الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
08:02 صباحًا , الجمعة 26 أبريل 2019

خِتام الجَولة ١٤ .. العمران يَخسر للمرة ١٣

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 91
التاريخ 02-08-2019 07:41 مساءً
صَحيفة المرمى - إدارة الأخبار 

انطلقت يوم أمس الخميس الجولة ١٤ من دوري البراعم الممتاز تحت ١٥ سنة بلقاء وحيد جمع الشباب مع الباطن ليتغلب الباطن على الشباب بهدف من غير رد بينما استئنفت الجولة اليوم الجمعة ففي اللقاء الأول تغلب براعم القادسية على العمران بخمسة أهداف لهدفين سجل للقادسية عبدالرحمن اليامي ، صالح الزريجة (هدفين)، ياسر دريبي و إبراهيم الجعفري وذلك في لقاءهم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء الساعة ٣:٣٠م، تعد هذه الخسارة ١٣ للعمران منذ انطلاق الدوري بينما تعادل مرة واحدة مع الشباب في الجَولة الرابعة .

وعلى ملعبه في الرياض كسب براعم الهلال برباعية ضد براعم الاتحاد بهدفين سجل للهلال عبدالله رديف (هدفين)، مصعب الجوير و فراس المطيري بينما سجل للاتحاد سامي شيعان و زكريا حلوي في لقاء الساعة ٣:٤٠م.

وعلى ملعبه في الرياض استطاع النصر التغلب على ضيفه الاتفاق بثلاثية لهدف سجل للنصر عبدالعزيز العليوه (هدفين) و سالم عياش بينما سجل هدف الاتفاق علي السلمان في لقاءهم الساعة ٣:٤٠م.

تغلب الاتحاد على مضيفه اللواء برباعية سجلها نايف المرفوعي ، فيصل العبدالواحد ، فواد الشقاق و حسين الجاسم في لقاءهم الساعة ٣:٥٥م. على ملعب نادي الجبلين في حائل .

تغلب الأهلي بهدفين لهدف على الوطن في لقاءهم على أرض النادي الأهلي في جدة الساعة ٤:١٥م.


بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->