الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:50 صباحًا , الخميس 21 فبراير 2019

الأهلي يتدارك الموقف ، ويكسر الحزم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 28
التاريخ منذ أسبوع 02:30 صباحًا
صحيفة المرمى - اكسطام النويصر 
حقق الأهلي فوزاً مهماً وغاليا على مضيفه الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ لاعبو الحزم المباراة بضغط على فريق الأهلي وكاد محمد الصيعري أن يفتتح التسجيل لكن محمد العويس تصدى لتسديدته بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاقة المواجهة.

لكن التسجيل كان من نصيب الأهلي بواسطة مهاجمه عبدالفتاح عسيري عند الدقيقة 9 مستفيداً من الكرة المرتدة من حارس الحزم بعد ضربة ثابتة نفذها عمر السومة قبل أن يعادل الحزم النتيجة من رأسية الكولومبي جون باجوي عند الدقيقة 14 لكن حسين القشطة لاعب الحزم أفسد فرحة زملائه سريعاً بهدف عكسي منح التقدم للأهلي عند الدقيقة 16 وقد ألغاء حكم المباراة هدف أهلاوي بداعي التسلل.

وجاء هدف الثاني للحزم عن طريق محمد الصيعري مهاجم وهداف الفريق عند الدقيقة 34 انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني عزز ديجانيني تفاريس تقدم الأهلي بهدف ثالث عند الدقيقة 49 بعد أن تلاعب بدفاع الحزم وسجل يمين الجزائري مليك عسيلة حارس المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة يسجل السوري عمر السومة الهدف الرابع عند الدقيقة "90+4" لتنتهي المباراة بفوز الأهلي برباعية مقابل هدفين للحزم.

النتيجة رفعت رصيد الأهلي إلى 36 نقطة المركز الثالث في إنتظار مباراة الشباب في ذات الجولة بينما بقي الحزم عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->