الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
02:55 صباحًا , الأحد 18 أغسطس 2019

جولة "البداية الجديدة" بعد انتهاء الشتوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 147
التاريخ 02-06-2019 02:36 صباحًا
صحيفة المرمىٰ - سطام النويصر 
تنطلق اليوم الإربعاء مباريات الجولة 19 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراة واحدة تجمع فريقي النصر وضيقه القادسية في الرياض فيما تقام بعد غدٍ الخميس مباراتان الأولى بين أحد والفيصلي والثانية بين الحزم والأهلي.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الجمعة القادم بمباراتين الأولى بين الفيحاء والاتفاق والثانية بين الباطن والهلال وتختتم الجولة يوم السبت القادم بثلاث مباريات الأولى بين الرائد والوحدة والثانية بين الفتح والشباب والثالثة بين الاتحاد والتعاون.

ويقص فريق النصر شريط مواجهات الجولة الـ19 على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد وذلك عندما يخوض مواجهة في غاية الصعوبة أمام القادسية وسيكون القادسية مطالباً بمواصلة تقديم عروضه الجيدة المقرونة بالنتائج ولن تكون مهمة الحصول على النفاط الثلاث سهلة ، ويطمح النصر الذي ما زال في صلب المنافسة على اللقب حيث يتخلف بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر إلى تحقيق الفوز وإبقاء الفارق أو تقليصه فيما لو تعثر المتصدر والوصيف لاسيما وأنه يعتبر في أفضل حالاته الفنية والمعنوية .

وفي المواجهة الثانية التي تقام في يوم الخميس يستضيف فريق أحد ضيفه الفيصلي ويسعى الفيصلي إلى إستعادة توازنه عقب الخسارة من الحزم في المرحلة الماضية حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق احد المتعثر الذي يطمح لمغادرة المركز الأخير .

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة يتقابل فريق الحزم بضيفه الاهلي ويسعى لاعبو الاهلي لمواصلة مسلسل الإنتصارات في الدوري ومن ثم التقدم مرتبة في سلم الترتيب ، ويتطلع لاعبو الحزم إلى تحقيق فوز مهم يؤهل الفريق للبقاء ضمن فرق الوسط.

وتستمر منافسات الجولة 19 الجمعة من خلال مواجهتين تجمع بين كل من الفيحاء والإتفاق والهلال والباطن .

ويسعى الفيحاء صاحب الضيافة إلى الدخول في المناطق الدافئة من خلال تحقيق فوز ولا شيء غيره إذا ما أرادوا ترك مركزهم على الجدول ، من جهته يبحث الاتفاق عن تحقيق نتيجة إيجابية تكون إستمراراً لنتائج الفريق في الجولات الأربعة الأخيرة وتقربه خطوة من فرق المقدمة.

أما الهلال المتصدر فسيواجه الباطن الذي قدم موسماً رائعاً الموسم الماضي وإعتاد على التألق دائماً أمام كبار كرة القدم في جميع المسابقات وبالرغم من أن بدايته هذا الموسم ليست جيدةً إلا أن الهلال عليه أن يكون حذراً من أي مفاجآت ومواصلة صحوته والإستمرار بمسلسل الإنتصارات .

ويشهد يوم السبت ختام الجولة 19 ثلاث لقاءات يجمع الأول فريق الرائد بالوحدة ويسعى الرائد إلى الإستفادة بعاملَي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز ودخول منطقة الدفء أما الوحدة الذي قدّم أداءً غير مقنع في الجولات الماضية فيرغب في الإقتراب من مركز متقدم بحصد نقاط اللقاء.

ويواجه الشباب إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على الفتح في ملعبه حيث يريد كل فريق الفوز من اجل الخروج من النفق المظلم وتعويض السقوط في الجولة الماضية ، ويطمح الفتح في إقتناص الفوز أو التعادل على أسوء الإحتمالات لتعزيز موقعه في سلم الدوري.
في حين يأمل الشباب بالعودة بعلامة كاملة لملاحقة المتصدر ووصيفه .

وفي جدة يستقبل الاتحاد صاحب المركز قبل الأخير نظيره التعاون المنتشي والذي يقدم مستوايات رائعة في الجولات السابقة وفي المقابل يُمني الاتحاديين أنفسهم بالخروج بنتيجة إيجابية تبعدهم قليلاً عن ذيل الترتيب وتعيد الروح للفريق الذي ما زال يبحث عن شخصيته هذا الموسم إلى جانب إدخال البسمة على شفاه جماهيره الغاضبة على وضع ومكانة الفريق ، ويسعى التعاون جاهداً إلى تجاوز عقبة مضيّفه للبقاء رابعاً والإقتراب من المركز الثالث.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->