الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
03:54 مساءً , الجمعة 16 نوفمبر 2018

الجمعة "أربع مواجهات" تقلب موازين الدوري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 39
التاريخ منذ 4 أسبوع 07:02 صباحًا
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
استكمالًا لمُنافسات مساء الخميس في دوري الأمير محمد بن سلمان بلقائين ضمن الجولة السادسة، وبعد النتائج الي تُصاحب تلك المباريات ، يلتقي الجمعة 8 أندية في 4 مواجهات ستقلب موازين الدوري تمامًا ، فبعد التوقف الذي دام لـ16 يوم بسبب أيام الفيفا والتي استغلها المنتخب السعودي بتنظيم بطولة سوبر كلاسيكو في المملكة ، هاهو الميدان يُعلن من جديد استكمال معارك الدوري الجديد .

ففي اللقاء الثالث النصر بالباطن عند الساعة 6:10 على ملعب نادي الباطن، ويدخل النصر اللقاء متصدرًا لجدول الترتيب بـ15 نقطة، ساعيًا لمواصلة الانتصارات، بينما يحل الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

أما اللقاء الرابع الذي يُقام في نفس التوقيت يحل التعاون ضيفًا على الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويدخل التعاون اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 6 نقاط، بينما يأمل يسعى الفيصلي من تحسين مركزه بعد إقالة مدربه، الذي ترك الفريق وهو في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

ويلاقي الرائد على أرضه نظيره الفتح "في اللقاء الخامس" على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويدخل الرائد اللقاء وفي محصلته 5 نقاط جعلته في المركز التاسع، بينما يملك الفتح 6 نقاط في المركز الثامن.

وفي تمام الساعة الثامنة ينطلق اللقاء السادس بمباراة الاتحاد وأحد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في لقاء يبحث من خلاله كل فريق عن انتصاره الأول وزياده رصيده النقطي، إذ يمتلك كل فريق نقطة واحدة فقط ويحتل أحد المركز الخامس عشر، ويليه الاتحاد بالمركز السادس عشر والأخير، وتُعدّ هذه المباراة (صفة اولى جديدة مع مدربه الجديد) .
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->