الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
03:51 مساءً , الجمعة 21 سبتمبر 2018

العدّ التنازلي "يحبس أنفاس العالم"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 119
التاريخ 06-13-2018 11:28 مساءً
صحيفة المرمى - فيصل الذياب 
في العاصمة الروسية موسكو وأمام أنظار العالم أجمع يقص منتخبنا السعودي شريط افتتاح بطولة كأس العالم 2018 برفقة البلد المستضيف المنتخب الروسي وذلك في أول مباريات البطولة في تمام الساعة الـ6:00 م ليوم الخميس الرباع عشر من يونيو وذلك على ملعب لوجينكي في العاصمة موسكو الملعب الذي يتسع الى عدد قرابة 82 ألف مشجع.

البداية خضراء في المحفل العالمي وللمرة الخامسة يشارك منتخبنا السعودي في بطولات كأس العالم حيث سبق وأن شارك في عدد أربع بطولات سابقة لأعوام (1994-1998-2002-2006) ليغيب الأخضر عن بطولتين على النحو التالي(2010-2014) حيث عاد الأخضر بكل جدارة الى تمثيل القارة الآسيوية في روسيا لعام2018.

المنتخب السعودي والآمال المتعلقة في تحقيق إنجاز سعودي جديد حيث كل آمال المملكة العربية السعودية والهتافات تتجه الى ملعب لوجينكي في العاصمة الروسية بالتمنيات لتحقيق أول فوز في مونديال روسيا على أصحاب الارض المنتخب الروسي حيث يأمل المدرب الارجنتيني خوان أنطون بيتزي الى العب بالتشكيل الأمثل لقيادة الفريق لتحقيق النتيجة الإيجابية والمنافسة على إحدى بطاقات المجموعة الأولى التي تضم بجانبها كلاً من المنتخب المصري الشقيق والمنتخب الاورغوياني.

خاض المنتخب السعودي العديد من المباريات الودية تحت قيادة المدرب الارجنتيني خوان أنطون بيتزي بعدد 9 مباريات ودية حقق من خلالها 3 مرات فوز على منتخب اليونان ومنتخب الجزائر ومنتخب مولدوفا فيما تعرض للخسارة في خمس مباريات من المنتخب الألماني في اخر الجولات التحضيرية وسبقها منتخب البيرو والمنتخب الإيطالي والمنتخب البلجيكي ومنتخب العراق وتعادل في مناسبة واحدة كانت أمام المنتخب الاوكراني.

وبات من المتوقع أن يعتمد المدرب بيتزي على العناصر التي شاركت في المباريات الودية يأتي على رأسهم لاعب خط الوسط تيسر الجاسم واللاعب سلمان الفرج وسالم الدوسري ويحيى الشهري وعبد الله عطيف وفهد المولد وفي المقدمة من المتوقع أن يكون المهاجم محمد السهلاوي وحيداً أما في خط الدفاع فسوف يكون الاعتماد على قلوب الدفاع أسامه هوساوي وعمر هوساوي يساندهم كلاً من منصور الحربي وياسر الشهراني ومن خلفهم عبدالله المعيوف في حراسة المرمى.

أما على صعيد المنتخب الروسي سوف يكون المدرب الروسي تشيرتشيسوف معتمداً كل الاعتماد على الجماهير الروسية التي سوف تساند المنتخب الروسي في أراضيهم وأن تكون البداية بفوز على المنتخب السعودي حيث يعتمد المدرب الروسي على العناصر المحلية.

وفي إطار المواجهات السابقة خاض المنتخب السعودي مباراة واحدة ضد المنتخب الروسي وذلك في عام 1993 في مدينة الخبر وحقق من خلالها المنتخب السعودي الفوز بنتيجة 4-2 في مباراة دولية ودية.

هذا وسينطلق اللقاء بصافة الحكم الارجنتيني نيستور بيتانا.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET