الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:26 مساءً , الأحد 22 يوليو 2018

الاتحاد والفيصلي .. أمام ملك المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 135
التاريخ 05-12-2018 05:14 مساءً
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله عند التاسعة من مساء اليوم السبت نهائي كأس الملك الذي يجمع فريقي الاتحاد والفيصلي على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية [الجوهرة المشعة] في جدة وذلك في ختام أغلى البطولات السعودية ، ويُسدل الستار على الموسم الرياضي 2017/2018 هذا اليوم .

ويُعد النهائي الذي يجمع الليلة بين الاتحاد والفيصلي هو النسخة الـ43 لبطولة كأس الملك ويعتبر الاهلي فارس البطولة بتحقيقه 13 لقباً يليه الاتحاد والهلال بـ8 القاب .

البطولة التي تعد الأغلى في الموسم الرياضي السعودي بدأت عام 1958 وأستضافها ملعب الصبان في جدة بين الاتحاد والوحدة حيث إنتهى اللقاء بفوز الوحدة بإربعة أهداف نظيفة .

ولن تكون مواجهة الفيصلي والاتحاد مجرد مباراة عادية بل ستكون تتويجاً لموسم كامل شهد العديد من المتغيرات بالنسبة للكرة السعودية قبل التفكير والإعداد لبطولة كأس العالم 2018 التي تأهل إليها الأخضر السعودي.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد تحقيق الفوز في النهائي من أجل إنقاذ موسمه بالحصول على بطولة خاصة أنه أنهى منافسات الدوري السعودي للمحترفين في المركز التاسع.

معسكر الإمارات الأخير جّهز الاتحاد للمواجهة كما أنه يخوض اللقاء متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور وخبرة النهائيات وعودة الدوليين ستُضاعف من قوته إلى جانب حضور فيلانويفا والعكايشي وكهربا .

من ناحية أُخرى نادي الفيصلي وصل للنهائي عبر بوابة الأهلي الكبيرة ويعول المدير الفني للفيصلي "فوك رازفيتش" كثيراً على اللاعبين "لويز جوستافو" وزميله "روجيرو" الكثير في خط المقدمة إذ ركز خلال معسكر الفريق الأخير في الكويت على الناحية الهجومية كثيراً.

ويسعى لمواصلة نتائجه الجيدة في هذا الموسم وإستكمال مفاجآته وتحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه خاصة أنه أنهى الدوري في المركز السادس.

الفيصلي كانت له الكلمة الطولى هذا الموسم في اللقاءين اللذين جمعا الفريقين دورياً إذ تعادل الفريقان في لقاء وكسب الفيصلي في لقاء آخر .

ويتفق الشارع الرياضي على أن الجميع فائز في حضرة (الملك).
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET