الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
09:41 مساءً , الجمعة 21 سبتمبر 2018

أباتشي الهلال أبطالًا للنخبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 166
التاريخ 04-23-2018 10:18 مساءً
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
توّج رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور "إبراهيم البابطين" فريق الهلال الأول لكرة الطائرة بكأس بطولة النخبة للمرة الثالثة عشر في تاريخه، والثانية على التوالي بعد أن تغلب على فريق "الأهلي"، بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، في إياب نهائي البطولة، الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على صالة الهيئة العامة للرياضة في الرياض.

وجاءت نتائج الاشواط على النحو الآتي:
الشوط الأول "25" - "21" ، الشوط الثاني "25" - "23" و الشوط الثالث "25" - "19".

ومثل فريق الهلال كلاً من:
أحمد البخيت، خليل حجي، محمد بكر، نواف البخيت، حسن الوثلان، عبدالرحمن الدوسري، فهد المسعود، عبدالعزيز الحربي، موفق المطيري، عبدالله الزهراني، رايدل بوي، هيروشي سينتيليس

من جانبه، هنأ المشرف العام على لعبة كرة الطائرة بالنادي الأستاذ "منصور الشريف" رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ "سامي بن عبدالله الجابر"، بعد تحقيق البطولة، التي تعتبر البطولة الثالثة للفريق في الموسم الرياضي الحالي.

من جهته، قدّم قائد الفريق "أحمد البخيت" الشكر لجماهير النادي على دعمهم وتحفيزهم الفريق، والذي أثمر عن تحقيق ثلاث بطولات في الموسم الرياضي الحالي.

هذا وقدمت إدارة لعبة كرة الطائرة ممثلة بالمشرف العام على اللعبة الأستاذ "منصور الشريف" وإداري الفريق "إبراهيم الحربي" درعًا تذكاريًا، وقميص قائد الفريق "أحمد البخيت" للمشجع "ياسر الموينع" نظير اهتمامه ودعمه وحضوره المستمر لكافة فئات لعبة كرة الطائرة.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET