الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:31 مساءً , الأحد 22 يوليو 2018

ريبروف : نسعىٰ للّقب الآسيوي ، تين كات : فوزنا على الاهلي قوّة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 126
التاريخ 04-16-2018 11:38 مساءً
صحيفة المرمىٰ - سطام النويصر 
شدد المدير الفني لنادي الاهلي "سيرجي ريبروف" على أهمية مباراة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.
وأوضح ريبروف في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: الأهلي سيلعب من أجل الفوز لضمان صدارة المجموعة، قبل بدء منافسات دور الـ16.

وقال: "المباراة فرصة مثالية للتحضير بشكل جيد قبل خوض مواجهات دور 16 المهمة، والتي لن تكون سهلة خاصة بعد نهاية المنافسات المحلية".

واضاف: عندما يحدث أي تعثر لبعض الفرق الكبيرة يكون هناك حديث عن إبعاد المدرب ، اللاعبون يجب عليهم التركيز داخل الملعب لتحقيق الإنتصارات، ولا بد أن نؤمن بإمكانيات اللاعبين وقدرات المدرب ومواصلة الدعم الكامل لهم، خاصة أن الفريق ينافس في بطولة قارية كبرى.

وأردف:جميع اللاعبين في أتم الجاهزية لخوض المباراة أمام الجزيرة، يجب النهوض سريعاً بعد خسارة لقب الدوري وهو ما أشرت إليه للاعبين.

وأشار ريبروف إلى أن اللعب تحت ضغط أمر طبيعي بالنسبة لفريق بحجم الأهلي، مطالباً لاعبيه بأعلى درجات التركيز لتحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير.

من جانبه وصف هينك تين كات مدرب فريق الجزيرة المباراة بالمثيرة للإهتمام ، وقال في المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة: مواجهة النادي الأهلي ستكون مثيرة للاهتمام أمام لأن الفريقان قد تأهلا بالفعل ويلعبان الآن على مقعد الصدارة الذي يعطي أفضلية في الدور المقبل.

ويرى الهولندي هينك تين كات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي أن الفوز على النادي الأهلي في لقاء الفريقين بدوري ابطال اسيا مهم لإنه سيمنح الفريق الفائز أفضلية في الأدوار المقبلة.
وستكون فريقً كبيراً وقوياً، لكننا في حالة ذهنية وبدنية جيدة، وسنسعى بالتأكيد لتقديم أفضل أداء ممكن .

وتابع : الفريق أستعد بشكل جيد للمباراة والروح المعنوية لدي اللاعبين عالية جداً و لحسن الحظ ايضاً لا يوجد إصابات.

وحسم الأهلي والجزيرة تأهلهما إلى دور الـ16 بعد تصدر الاهلي المجموعة برصيد 11 نقطة، وإحتلال الجزيرة الوصافة برصيد ثمانية نقاط.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET