الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
03:51 مساءً , الجمعة 21 سبتمبر 2018

الجابر : الحبسي ولدنا والغامدي إداري وياسر استثمار ، ولستُ مخولًا للأحانب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 218
التاريخ 04-16-2018 12:46 صباحًا
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
أعرب سامي الجابر رئيس نادي الهلال عن سعادته بتوليه منصب رئيس النادى، مؤكداً بأنه يتمنى إسعاد الجماهير الهلالية فى كل مكان.

وأعتبر أن معالي المستشار "تركي آل الشيخ" رئيس هيئة الرياضة أعطاه دفعة كبيرة ومسؤولية أكبر.

وقال الجابر فى تصريحاته:ذهابي للنادي ليست زيارة بل هي عودة لبيتي،وعملي كرئيس هو خدمة لنادي الهلال وليس عمل جديد، والوضع في البيت الهلالي والبيئة مريحة جداً.

وأضاف:هناك قضايا عادية و مترتبة على النادي ، وهناك قضايا مستعجلة يجب البت فيها بأسرع وقت ممكن، وبدء المهمة بفتح الملفات الشائكة خلال العشرة أيام المقبلة بدءاً بالأهم ثم المهم .

وتابع:رئاسة الهلال مسؤولية كبيرة خاصة وانت على رأس هرم أكبر أندية آسيا، وأتمنى أن تستمر الثقة والدعم من قبل الجمهور الهلالي.

وواصل:معالي المستشار حريص على أن يكون نادي الهلال واجهة مشرفة للكرة السعودية وكذلك الأندية الأخرى.

وحول ملف اللاعبين الأجانب قال:
علي الحبسي من الحراس الذين نفتخر بهم على مستوى القارة الاسيوية، وذكرت خربين و ادواردو بحكم أنهم مؤثرين ومميزين، ومطلوب منا في نادي الهلال أن تكون أمورنا واضحة للموسم القادم، ولست مخولًا بإختيار اللاعبين الأجانب والقرار للمدرب الجديد.

وعن تشكيل مجلس إدارة نادي الهلال قال:
خلال أسبوع سأحدد أعضاء مجلس الإدارة، وبعض أسماء إدارتي موجودة حالياً في ضمن مجلس إدارة الأمير نواف بن سعد وبعض الأسماء سوف تكون جديدة، والهلال دائماً واقف على رجالاته ، و أنا لا أستغني عن دعمهم المادي و المعنوي.

وأردف:هناك إختلاف في وجهات النظر بين أعضاء الشرف وهذا طبيعي، لكن لايوجد هناك خلاف فيما بينهم.

وزاد:محمد الشلهوب لايزال قادر على العطاء ، وأعتقد أن الشلهوب قادر على العطاء لأكثر من موسم ، بينما ياسر القحطاني قدم كل شيء للنادي والمنتخب ، ويجب أن يتم الإستفادة لما مايملكه من خبره كبيرة.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET