الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
03:48 مساءً , الخميس 18 أكتوبر 2018

النصر يتخطى بنو قادس ، والإتي يقلب الطاولة على التعاون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 98
التاريخ 04-13-2018 03:05 صباحًا
صحيفة المرمى - يوسف المعيويد 
على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، اختتم النصر موسمه بتحقيق فوزٍ ثمين على ضيفه القادسية 2-1 ،وشهدت المباراة حضور مدرب النصر العائد من جديد الأوروغوياني دانييل كارينيو الذي سيستلم المهمة خلفاً للكرواتي يورسيتش.

وتقدم القادسية أولاً عن طريق مهاجمه البرازيلي جورجينيو عند الدقيقة “24”. وانتظر النصر حتى الدقيقة “67” والتي شهدت تسجيله هدف التعادل عن طريق مهاجمه الشاب فراس البريكان، وعند الدقيقة “87” سجّل المغربي محمد فوزير هدف الفوز للنصر ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث، في حين بقي القادسية على رصيده السابق 26 نقطة في المركز 12.

وضمن منافسات نفس الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين تغلب فارس الدهناء بثلاثة أهداف مقابل هدفين للتعاون ، حيث تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في الدقيقة 23 عن طريق لاعبه عبد الله الشمري، قبل أن يُسجل النجم المتألق محمد الكويكبي هدف التعادل لصالح الاتفاق في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الاتفاق والتعاون في الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين حصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بفارس الدهناء أسامة الخلف، على بطاقة حمراء، ليُكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين فقط.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فخر الدين بن يوسف في تسجيل هدف التقدم لفارس الدهناء في شباك التعاون في الدقيقة 63، قبل أن يُضيف زميله في الفريق نواف بوعامر الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع من مباراة الاتفاق والتعاون، حصل سكر القصيم على ركلة جزاء، وسددها النجم عبد الفتاح آدم بنجاح في شباك فارس الدهناء، ليُقلص الفارق وتُصبح النتيجة 3/2 لصالح الاتفاق.

وبهذه النتيجة رفع نادي الاتفاق رصيده الى 36 نقطة محتل المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين فيما تجمد رصيد نادي التعاون عند النقطة 34 متراجعا الى المركز السابع في جدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET