الفيصلي vs الشباب .. الباطن vs الفيحاء - صحيفة المرمى
الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:22 صباحًا , الأحد 19 أغسطس 2018

الفيصلي vs الشباب .. الباطن vs الفيحاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 117
التاريخ 04-11-2018 07:57 مساءً
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
الفيحاء يستضيف الباطن في مباراة الطموحات المتناقضة والفيصلي والشباب رغبة وأهداف متباينة ..
تختتم يوم الخميس منافسات الدوري السعودي للمحترفين(2017 ، 2018)لكرة القدم بعدة مباريات حيث يحل الفيحاء ضيفاً على فريق الباطن مساء الخميس في إطار منافسات الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

مواجهة الخميس التي ستجرى على ملعب الباطن ستكون مواجهة بين طموحات متناقضة للفريقين ، وتبدو لغة الأرقام في صالح الفيحاء الذي يقدم موسماً متميزاً للغاية، ونجح في تثبيت نفسه قريباً من ترتيب الدوري في أول مشاركة له بدوري المحترفين السعودي ، ويسعى إلى مواصلة تقديم عروضه القوية.

فيما لا يزال الباطن يبحث عن ذاته وإستقراره والتقدم بسلم الدوري ويدخل الباطن المباراة بعدما أبتعد تماماً عن شبح الهبوط . ويطمح إلى إقتناص نقاط المباراة.

لقاء الفريقين بالدور الأول إنتهى بفوز الفيحاء بهدفين نظيفين ، ويحتل الباطن المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة، فيما يحل الفيحاء سابعاً برصيد 33 نقطة.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة يبحث الشباب عن فوز في الجولة الأخيرة عندما يقابل الفيصلي ، فالشباب الذي لم يعرف طريق الانتصارات في بعض مبارياته ويمر بفترة تراخٍ وتراجع يأمل أن تتوقف الخميس بتحقيق ثلاث نقاط ، ويسعى جاهداً إلى إستعادة توازنه والمحافظة على مركزه في سلم الترتيب، لاسيما أن التعادل أو الخسارة قد تعيده للمركز الحادي عشر.

وعلى الطرف الآخر الفيصلي فإنه يتطلع إلى إستغلال ظروف مضيفه والعودة بالنقاط الكاملة التي ستمكنه للصعود بالمركز الرابع مؤقتاً وتمنح لاعبيه جرعة معنوية كنهاية جيدة . وتأكيد حضوره القوي فنياً ومعنوياً هذا الموسم ، ويأمل الفيصلي في مواصلة التوهج وتحسين وضعه في جدول الترتيب ويسعى لأن يعزز موقفه في سلم الترتيب ، وتعتبر المباراة متكافئة إلى حد كبير وبالتالي من الصعب التكهن بالنتيجة التي ستبقى مفتوحة لكل الإحتمالات .

يدخل الشباب المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 30 نقطة جمعها من 25 مباراة ، وعلى الطرف الآخر يدخل الفيصلي المباراة وهو في المركز السادس برصيد 34 نقطة جمعها من 25 مباراة ، مباراة الدور الأول إنتهت بفوز الفيصلي بهدف دون مقابل.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET