الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
08:39 مساءً , الأحد 20 مايو 2018

براون : أخبرت اللّاعبين بأهمية الّلقاء ، الحبسي : المملكة كلها هلال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 55
التاريخ 04-10-2018 07:27 مساءً
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
أكد "خوان براون" المدير الفني لنادي الهلال صعوبة هذا اللقاء مشيراً إلى أن الفريق سيدخل مباراة الفتح من أجل الفوز .

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء في قاعة المؤتمرات الصحافية في استاد جامعة الملك سعود إستعداداً لمباراة الفتح يوم الخميس في الجولة 26 والأخيرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتابع: سنجتهد ونعمل لإظهار الهلال بأفضل صورة .

وأضاف: “سنواجه مساء الخميس فريقاً جيداً وهي مباراة مفصلية لموسم طويل وشاق جداًوندرك اهميتها وجميعنا مستعدين لهذا اللقاء.

واستمر:
‏الفتح يقدم مباريات جيدة وكبيرة خلال الفترة الأخيرة ومن الطبيعي يريد الإستمرار والفوز في المباراة ولكن سنسعى لإيقاف نقاط القوة لديهم وسنكون حذرين وأكثر هدوء وإنضباط.

وأردف :
‏إجتمعت مع اللاعبين و أوضحت لهم أن الدوري لم يحسم بعد وأن لقاء الفتح أهم وأصعب من الاهلي، وبدأنا بالتركيز والإعداد النفسي ويجب أن نقاتل لتحقيق اللقب.

واختتم بروان تصريحاته: “العمل في الفرق الكبيرة فيه مسئولية كبيرة، ومواجهة للضغط ولكن من المهم أن يعرف الشخص كيف سيتعامل مع هذا الضغط تفكيرنا ينصب نحو مباراة الفتح المقبلة، وسنعمل ونحقق مايسعد جماهير الهلال.

من جهته شدّد الحارس "علي الحبسي" على أهمية جاهزية اللاعبين لخوض مباراة الفتح من خلال الحضور الذهني والبدني .

وأضاف الحبسي:
‏مباراة الفتح لا تقبل القسمة على اثنين وهي مباراة تحديد مصير، هدفنا واضح منها وهو البحث عن الفوز لتحقيق اللقب ،‏الدوري لم يحسم بعد والمباراة تحتاج ٩٠ دقيقة من الجهد والتركيز العالي ، وسنكون في أتم الإستعداد لهذا اللقاء وهذه المباراة أهم من مباراة الاهلي السابقة.

وذكر أن بينه وبين عبدالله المعيوف توافق كبير وجميعنا هنا لخدمة الكيان واي حارس منا يكون اساسي تجد الآخر يدعمه وهذا من اسرار نجاح الهلال.

وأضاف الحبسي أن دعم جمهور الهلال لن اوفيه حقه ودوره مهم وكبير في اي مباراة وحينما حضرت الى هنا توقعت ان الهلال في الرياض فقط لكني وجدته في المملكة كلها، اين ما نذهب يحضر ويساند.


يُذكر أن الهلال سيواجه الفتح ضمن مباريات الجولة الـ26 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .


بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET