الأهلي والهلال .. إنتظار - صحيفة المرمى
الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
11:22 صباحًا , الأحد 19 أغسطس 2018

الأهلي والهلال .. إنتظار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 166
التاريخ 04-07-2018 11:54 مساءً
صحيفة المرمىٰ : سطام النويصر - تصوير : محمد الشريف 
أهدر نادي الهلال مساء السبت فرصة التتويج رسمياً بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم إثر سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الأهلي، على استاد "الملك عبدالله" الجوهرة المشعه في جدة ، وذلك ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وقدّم الفريقان مباراة تكتيكية على أعلى مستوى وحاول كل فريق خطف الفوز إلا أن صلابة الدفاع وبراعة حارسي المرمى كانا كالسد المنيع أمام الهجمات كافة.

وسعى نادي الهلال قبل نهاية الشوط الأول إلى تسجيل هدف، ولكن دون فائدة في ظل تألق كبير بين دفاعات الأهلي مع تألق الحارس محمد العويس كذلك ، ولم يستطع الهلال والأهلي استثمار الفرص التي أتيحت لهم في الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني استمرت الإثارة والضغط القوي بين الفريقين؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول لأحد الفريقين ، فقد حاول الأهلي منذ بداية الشوط الثاني استغلال كافة الفرص الهجومية، والتي أتيحت له عبر لاعبه البرازيلي ليوناردو دي سوزا والمهاجم السوري عمر السومة، ولكن دون جدوى، في ظل تألق كبير من الحارس العماني المخضرم علي الحبسي.

والهلال حاول ايضاً عبر هجمات لاعبه المغربي أشرف بن شرقي والأوروغوياني نيكولاس ميليسي تسجيل الهدف الأول للهلال ، ولكن دون فائدة في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية ، فلم يحدث أي جديد في المباراة والتي انتهت بالتعادل السلبي، ليتأجل حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الـ26 والأخيرة يوم الخميس المقبل.

image
image
image
image
image
image
image
image
image

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET