الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
08:42 مساءً , الأحد 20 مايو 2018

الفيصلي يضرب الباطن ، والفتح يجحفل النصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 59
التاريخ 04-07-2018 09:59 مساءً
صحيفة المرمى - محمد العتيبي 
ضمن الجولة الخامسة و العشرين من منافسات دوري المحترفين السعودي أنتصر فريق الباطن على ضيفه الفيصلي بهدف مقابل لاشي على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن . فيما أنتصر النصر هو الأخر على الفتح بهدف دون مقابل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .

دخل الباطن اللقاء مهاجماً من البداية حيث شكل خطوره في أكثر من هجمة خطيره أولها كان من تسديده من اللاعب دينية ينقذها دفاع الفيصلي في الدقيقة ٥ ، و في ظل هجوم فريق الباطن المستمر أستغل لاعبي الفيصلي هجمه منظمة إستطاع من خلالها الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة ٢٩ تصدى لها حارس الباطن المثلوثي بعد أن قام بتنفيذها مجرشي .

ليعود بعدها مباشرة حامد المنصور الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس المرمى الذي إكتفى بمشاهدتها تسكن الشباك كأول أهداف اللقاء ونادي الفيصلي في الدقيقة ٣٠ ، ولَم ينتظر الباطن كثيراً حتى إستطاع أن يعدل النتيجة إثر كرة مرتده إرتدت من القائم لينتظرها جوناثان ليضعها داخل الشباك كهدف تعادل وينتهي بها شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني إستطاع الباطن من إضافت الهدف الثاني و التقدم عن طريق جولهيرام بعد تمريرة جميلة من ماجد كنبة في الدقيقة ٥٤ ، وإستمر الباطن في الهجوم حتى أضاف الهدف الثالث عن جوناثان في الدقيقة ٦٠ ، عاد الفيصلي للهجوم محاولاً تقليص النتيجة لكن دون جدوى في ظل تكتل لاعبي الباطن في المناطق الخلفية

وفي الأحساء فاجأ النصر مضيفه الفتح بهدف في وقت مبكّر في الدقيقة ٤ عن طريق ليوناردو بيريرا بتسديده على يسار حارس الفتح المزيدي ، ليعود بعد ذلك الفتح للهجوم محاولاً تعديل النتيجه .

وشكل الفتح أول محاولة له عن طريق لاعبه علي الزقعان الذي سدد كرة قوية تصدى لها وليد عبدالله في الدقيقة ٩ لينحصر بعدها اللعب في منتصف الملعب دون تشكيل أي خطورة من الفريقين على مرمى الأخر إلى أن انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف مقابل لاشي .وفي الشوط الثاني بدا الفتح الشوط مهاجماً في ظل تراجع نصراوي وفي الدقيقة ٥٣ سدد على الزقعان كرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى النصر ، ليخرج لاعبي النصر من مناطقهم ويهاجمو مرمى المزيدي في الدقيقة ٧٤ بتسدية قوية من عبدالمؤمن جابو تمر بجوار القائم الأيمن ، و في اللحظات الأخيرة من اللقاء إقتنص مهاجم الفتح المجتهد كثيراً علي الزقعان كرة داخل منطقة الجزاء سددها داخل المرمى النصراوي كهدف تعادل في الدقيقة ٨٨.

ليرتفع رصيد الباطن إلى ٣٠ نقطة في المركز الحادي عشر ويبقى رصيد الفيصلي على ٣٤ نقطة في المركز السادس ، وبالتعادل يرتفع رصيد النصر الى ٤١ نقطة في المركز الثالث و الفتح الى ٣٦ نقطة في المركز الرابع .
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET