الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
01:21 صباحًا , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

براون: كل الفُرق مهيئة للتأهلّ ، لاودروب :كما تعادلنا سنفوز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 101
التاريخ 03-11-2018 11:04 مساءً
صحيفة المرمى - إدارة الأخبار 
ضمن استعدادات "الهلال والريان" لـ الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال اسيا ؛ أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأرجنتيني “خوان براون”، في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر اليوم الأحد بالدوحة، قبل مواجهةفريقة الهلال ضد فريق “الريان القطري”، في بطولة دوري أبطال آسيا امام مساء غداً الاثنين: على أهمية مواجهة الغد أمام “الريان” وأنها تختلف عن مباراة الذهاب في الرياض، وأن نتيجة مباراة الغد ستحدد ملامح المجموعة والمتأهل منها.

وقال أيضًا : جميع الفرق مؤهلين لخطف بطاقة التأهل، بسبب الفارق النقطي البسيط ؛ وعن ضغط المباريات فالهلال في هذه الفترة يواجه ضغط كبير جدًا من المباريات الحاسمة بين بطولة قارية وبطولة محلية، وسنسعى جاهدين للفوز في لقاء الغد وتخطي أهم المباريات قبل فترة التوقف.

واختتم “الارجنتيني” حديثه بقول : جميع اللاعبين جاهزين لخوض مواجهة الغد، وسأختار التشكيلة المناسبة في المران الأخير مساء اليوم.

في حين شدّد لاعب الفريق “علي البليهي” على جاهزيته هو وزملائه اللاعبين لخوض مواجهة الغد، وأن الفريق حاليًا يمر بمرحلة حاسمة وهدفنا غدًا تحقيق النقاط الثلاث وتحسين مركزنا في المجموعة.

من جانبٍ آخر شدد مدرب نادي “الريان القطري” مايكل لاودروب، على صعوبة المواجهة التي ستجمع الريان والهلال.

وأضاف بقولة ايضًا بأنه يعرف فريق الهلال جيدا بعدما واجه قبل 6 أيام بالرياض، مشيرا إلى أن مجموعة الريان في دوري أبطال آسيا صعبة للغاية في ظل تقارب مستويات الفريق ، ولاعبو فريقنا لديهم رغبة قوية لتقديم الأفضل وتحقيق الفوز على الهلال، وموضحا أن في حال فوز الريان على الهلال لن يحسم التأهل، وربما تُحسم الأمور في الجولتين الأخيرتين.

في نفس الوقت تحدث قائد فريق الريان القطري “رودريجو تاباتا”: بإن الريان قادر على تجاوز الهلال بعد المباراة القوية التي لعبها في الرياض قبل أيام، مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم رغبة قوية في تحقيق أفضل ما لديهم خلال هذه المباراة.

وأوضح” تاباتا" بأن لاعبي الريان يصنعون عددا كبيرا من الفرص خلال المباريات، وفي حال ترجمة تلك الفرص إلى اهداف سيتمكن الريان من تحقيق الانتصار.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->