الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
01:20 صباحًا , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

بعد فوز الرائد .. أُحد "هابط الا ربع"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 203
التاريخ 03-10-2018 12:57 صباحًا
صحيفة المرمى - يوسف المعيويد 
على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة ضمن الجولة الـ 24 من المنافسة، والتي جمعت بين فريقي أحد وضيفه الثقيل عليه فريق نادي الرائد الذي جعل الفريق الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء، قريب جداً من خوض مباريات ملحق البقاء في دوري المحترفين.

وبكر فريق الرائد بهدف السبق عن طريق البرازيلي تراباي أديسون عند الدقيقة 5 مستفيداً من تمريره رأسية من مواطنه إيلي سابيا، قبل أن يحتسب السعودي فهد المرداسي حكم المباراة ضربة جزاء للرائد، سددها بنجاح الفرنسي إسماعيل بانجورا مضيفاً الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بتقدم الرائد بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو أحد العودة للمباراة، لكن صالح الشهري عزز تقدم الرائد بهدف ثالث عند الدقيقة 59 مستفيداً من تمريرة تراباي، قبل أن يقلص البلجيكي ماماتو نداي الفارق لأحد عند الدقيقة 74.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرائد إلى النقطة الـ20 في المركز الـ13، فيما تجمد رصيد أحد عند النقطة الـ18 متذيلاً لجدول الترتيب.

هذا ويستضيف فريق الرائد نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18، فيما يحل أحد ضيفاً على نظيره القادسية يوم الجمعة 6 ابريل المقبل.

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->