الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
01:20 صباحًا , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

الهلال "يسقط" حرفيًا من الإتفاق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 130
التاريخ 03-10-2018 12:52 صباحًا
صحيفة المرمى - سعود الظاهري 
أطاح الإتفاق بمتصدر الدوري فريق الهلال بعد إنتصاره بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الرابعة والعشرون ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

دخل المدير الفني بنادي الإتفاق السيد سعد الشهري بتشكيل مكون من : مبولحي ، الخيري ، خفاجي ، خيبري ، السيد ، فيليب ، هزازي ، الكويكبي ، العبود ، ليبان عبدي ، الشيخ.

فيما دخل المدير الفني بنادي الهلال السيد براون بتشكيل مكون من : الحبسي ، البريك ، هوساوي ، جحفلي ، الشهراني ، عطيف ، ميليسي ، الفرج ، سيروتي ، بن شرقي ، ريفاس.

بداية اللقاء دخل الفريقين برغبة هجومية للبحث عن الهدف الأول وتقاسم الفريقين الكرة في الشوط الأول ، وعند الدقيقة 20 العبود بعرضية داخل منطقة الجزاء على رأس أحمد الشيخ الذي هيئها برأسه على خط السته سددها ليبان عبدي في شباك الحبسي لكن الهدف ألغي بداعي التسلل ، بعد ذلك إنحصرت الكرة في منتصف الملعب دون وجود فرص تذكر.

في الشوط الثاني دخل الهلال مهاجماً وسط تنظيم دفاعي وتراجع للإتفاق ، وبعد جملة من التمريرات بن شرقي يمرر الكرة للشهراني الذي تجاوز خفاجي وواجه مبولحي الذي خلص الكرة ببراعه عند الدقيقة 52 ، وبهجوم مرتد للإتفاق أحمد الشيخ يمرر الكرة بين دفاعات الهلال للكويكبي الذي واجه الحبسي وسددها على يمين الحبسي مسجلاً الهدف الإتفاقي الأول عند الدقيقة 56 ، هاجم الهلال بكل قوته وعند الدقيقة 68 تسديدة من سلمان الفرج تصدى لها مبولحي ببراعه ، واصل الهلال التقدم وبتمريرة خاطئه من أحمد شرف خطفها الشيخ ومرر الكرة للسبيعي الذي واجه المرمى الخالي سددها برعونه فوق العارضة عند الدقيقة 72 ، واصل الهلال الضغط بدون إحداث خطورة على مرمى مبلوحي وعند الدقيقة 86 عرضية من السيد ترتطم بيد هوساوي ليعلن السلوفيني حكم اللقاء ضربة جزاء للإتفاق نفذها فيلب كيس على يسار الحبسي معززاً تقدم الإتفاق بهدف ثاني ، حاول الهلال العودة ولكن كانت متأخره بعد عرضية أرضية من خربين للشلهوب سددها على يمين مبلوحي مسجلاً هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 93 ، ونهاية اللقاء بإنتصار الإتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد.

بهذا الإنتصار يرتفع رصيد الإتفاق إلى 33 نقطة في المركز الخامس ، فيما يبقى رصيد الهلال عند النقطة 49 في صدارة الترتيب.

قاد اللقاء طاقم تحكيم سلوفيني بقيادة ماتيح جوغ حكم ساحة وعاونه توميسلاف بوسبيه مساعد أول ومانويل فيدالي مساعد ثاني وسامي الجريس حكماً رابعاً.

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->