الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
01:20 صباحًا , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

الإتحاد الجريح يسعىٰ لتجاوز عقبة النصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 117
التاريخ 03-09-2018 09:30 صباحًا
صحيفة المرمى - محمد الأحمدي 
يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد مساء غدٍ السبت نظيره بنادي النصر على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 8:45.

يدخل الإتحاد هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثامن ضمن سلم ترتيب الدوري برصيد "30" نقطة ؛ وبعد خسارته في الجولتين الماضيتين وبنتائج كبيرة ، يسعى العميد إلى تغيير الصورة الباهتة والأداء السيء الذي قدمه الفريق في تلك المبارتين للتعويض في المباريات القليلة المتبقية من منافسات الدوري لكسب مقعد يؤهله للمنافسة في البطولة الآسيوية في نسختها المقبلة.

ويواجه مدرب الفريق التشيلي سييرا عقبة كبيرة بغياب أجانب الفريق عن هذه المباراة ، فبجانب إستمرار غياب التشيلي فيلانويفا للإصابة إنضم إليه المحترف المصري محمود كهرباء الذي أصيب في مباراة الفريق في الجولة الماضية أمام نادي التعاون ، إضافة إلى غياب مهاجم الفريق التونسي أحمد العكايشي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

من جهته يدخل نادي النصر اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد "37" نقطة ؛ ويسعى الفريق في هذه المباراة إلى إستمرار سلسلة الإنتصارات المتتالية التي حققها الفريق في الجولات الماضية لضمان المقعد الذي يؤهله مباشرة للبطولة الآسيوية في النسخة المقبلة.

ويأمل المدير الفني للفريق اليوغوسلافي كرونوسلاف يورتشيتش في أن لا يؤثر غياب مهاجمه محمد السهلاوي على أداء الفريق ، حيث تعرض السهلاوي لإصابة خلال تمرين الفريق، صباح أمس الخميس ، وقد أظهرت الفحوصات الطبية أنها عبارة عن كدمة ، يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة 5 أيام.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->