الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
01:20 صباحًا , الأربعاء 19 ديسمبر 2018

الهلال يطمح لمسح "اسيا" بـ الاتفاق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 129
التاريخ 03-08-2018 10:28 مساءً
صحيفة المرمى - سطام النويصر 
يسعى فريق الهلال إلى مواصلة انتصاراته والحفاظ على صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على الاتفاق صاحب المركز الـ غداً الجمعة بمدينة الدمام في افتتاح الجولة الـ 24 من مسابقة دوري المحترفين السعودي .

ويأمل الهلال المتصدر برصيد 49 نقطة جاءت من 14 انتصاراً ، و7 تعادلات ، وخسارة واحدة، إلى العودة بالنقاط الثلاث للوصول إلى النقطة 52 ليكون على بعد خطوة من الإحتفاظ باللقب في حال تعثر الأهلي الوصيف أمام القادسية غداً.

وقد سبب تعادل الهلال أمام الريان القطري في مسابقة دوري ابطال اسيا صدمة كبيرة لمحبيه خاصة أن الهلال لم يقدم الأداء الجيد والذي كان منتظراً منه في المباراة وعانى كثيراً .

حيث ينتظر الهلال إكتمال الصفوف في جميع خطوطه لكي يعود إلى بريقه بثبات .


في والمقابل يدخل الاتفاق اللقاء وله 30 نقطة فاز في 8 وتعادل في 6 وخسر 9 ويسعى إلى الخروج من الهزة العنيفة التي تعرض لها مؤخراً وعودة الثقة لنفسه ليواصل العطاء بشكل مميز كما بدأ في بداية الدوري .

حيث يأمل الاتفاق بقيادة مدربه السعودي"سعد الشهري" إيجاد خطة محكمة لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال وعلى أرضه. وسيحاول الشهري إيجاد البديل المناسب في خط المقدمة لمحاولة تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير وذلك للإبتعاد عن مناطق الخطر ولكن ستقابله رغبة جامحة من الهلال لتحقيق الفوز والثبات في الصدارة.

وسيكون الاتفاق في مواجهة مع خصمه الهلال العنيد والقوي متعلقاً بحبال العودة للمستويات المتميزة التي افتقدها.

وكانت مواجهة الدور الأول بين الهلال والاتفاق بالرياض انتهت بالتعادل 1-1 ، لذا سيكون اللقاء صعباً ، في ظل طموح الاتفاق الإبتعاد عن المراكز المتأخرة وتحسين ترتيبه في سلم الدوري ، كما لم يتذوق الاتفاق طعم الخسارة في آخر سبع مباريات في الدوري .

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->