الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
04:39 مساءً , السبت 23 يونيو 2018

آسيويًا .. الهلال لاينتصر في ملعبه المرعب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 105
التاريخ 03-07-2018 01:36 صباحًا
صحيفة المرمى : نورة بنت عبدالعزيز ، تصوير : عبدالله المديري 
بعد انقضاء الدور الاول من المجموعات .. واصل الهلال مسلسل إهدار النقاط في دوري أبطال آسيا 2018م ، بعد تعادله مع الريان القطري بـ 1-1، في المواجهة التي احتضنها ملعب جامعة الملك سعود في الرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة.

فقد وصعب وصيف النسخة الماضية من البطولة القارية، من مهمة تأهله لدور الـ16 من البطولة القارية، بعد أن تذيل مجموعته الآسيوية بنقطتين ، حيث تعادل في المباراة الأولى مع العين الإماراتي 0-0 وخسر من استقلال إيران في مسقط بالجولة الثانية 1-0 وتعادل أخيرًا مع الريان القطري في محيط الرعب 1-1.

وانتهت بذلك أول مباراتين آسيويتين على ملعب الهلال الجديد بالتعادلات السلبيه والإجابية ، وهو مالا يريده لاعبي وإدارة وجماهير كبير اسيا ؛ وكانت مواجهة الريان هي آخر مباريات الأزرق في الملعب الجديد في دور المجموعات، حيث سيواجه العين في أرض الفريق الإماراتي، فيما يلاقي في الدوحة نادي الريان ، والاستقلال الإيراني في العاصمة العمانية مسقط "الأرض المحايدة"والتي تُعتبر على ارض الهلال .

هذا وقدّمت إدارة ⁧‫الهلال‬⁩ بشكوى رسميّة لمراقب مواجهة ⁧‫الهلال الريان‬⁩ ضد الغيني (عمر باري) حارس الريان ، وذلك بعد توجهه لمدرج ⁧‫الهلال‬⁩ واستفزازه للجماهير بيده لحظة إطلاق الحكم الأوزبكي صافرة النهاية ، رغبةً منه في إحداث شغب جماهيري ، ‏فقد نزل مراقب الاتحاد الاسيوي لأرضية الملعب وذلك لتدوين ملاحظاته على جمهور ⁧‫الهلال‬⁩ والذي تم اتهامهم برمي بعض قوارير المياه على حارس الريان ؛ لكن المصورين الهلاليين تدخلوا و عرضوا له صور استفزاز الحارس للجمهور فأرفق ذلك في تقريره للإتحاد .

يُذكر ان اللّاعب عبدالله الزوري تحصّل على افضل لاعب في هذه المباراة بإختيار من الاتحاد الآسيوي ، فينا تحصّل ياسر الشهراني على الأفضل حسب احصائيات Opta .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET