الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
04:34 مساءً , السبت 23 يونيو 2018

الفيحاء يخطف الفوز من فمّ أُحد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 48
التاريخ 03-06-2018 09:41 مساءً
صحيفة المرمى - سعود البقمي 
ضمن الجولة الثامنة عشر "المؤجلة" من منافسات دوري المحترفين السعودي ، انتهى لقاء فريق احد بضيفه فريق الفيحاء بأنتصار الضيف بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

وكانت بداية اللقاء سريعاً وعند الدقيقة"4” أحرز الفيحاء هدفه الأول عن طريق اللاعب إلكساندروس تزيليوس ، حاول أصحاب الأرض العودة سريعاً إلى أجواء اللقاء وأحراز التعادل لكن دون اَي جدوى تذكر ، وعند الدقيقة "31" أحرز فريق احد هدف التعادل عن طريق اللاعب محسن جوهر ، سارت بقية الدقائق بهذه النتيجة ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية السوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .

وفي بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة “50” أحرز فريق احد هدفه الثاني عن طريق اللاعب هشام السيفي ، عاد سريعاً فريق الفيحاء إلى أجواء اللقاء بإحرازه هدف التعادل عند الدقيقة “59” عن طريق اللاعب توفيق بوحميد روني فرناديز ، وعند الدقيقة "66” أحرز فريق الفيحاء هدفه الثالث عن طريق اللاعب روني فرناديز ، سارت بقية دقائق اللقاء بتبادل الهجمات وإهدار الفرص من قبل الفريقين.

إلى حين أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية ، معلناً نهاية اللقاء بانتصار فريق الفيحاء بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفيحاء إلى "31” نقطة محتلً المركز السابع في سلم ترتيب الدوري بينما تجمد رصيد احد إلى "18” نقطة محتلً المركز الثالث عشر.
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET