الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
03:53 مساءً , الجمعة 16 نوفمبر 2018

الهلال يبحث عن الثأر بتجاوز عقبة التعاون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 373
التاريخ 08-19-2016 01:33 صباحًا
صحيفة المرمى - سعود الظاهري 
يلتقي فريق التعاون الكروي الاول غداً الجمعة ضيفه فريق الهلال في الجولة الثانية ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين في تمام الساعة 9:05 وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة .

يدخل فريق التعاون هذا اللقاء باحثاً عن تحقيق أول إنتصار له بعد خسارته في الجولة الماضية من الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويدخل وهو بكامل جاهزيته بعد عودة المدافع طلال عبسي بعد شفائه من النزلة المعوية والمهاجم موسى الشمري بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها سابقاً .

في الجانب الآخر يدخل فريق الهلال هذا اللقاء باحثاً عن خطف الثلاث نقاط والإستمرار في المنافسة على صدارة الدوري بعد إنتصاره في الجولة الأولى على فريق الباطن بهدفين مقابل لا شيء ، ويستعيد الفريق خدمات النجم نواف العابد الذي تشافى من الإصابة التي تعرض لها في مباراة السوبر ويغيب عن الفريق كلاً من الشهراني والنجراني والزوري للإصابة ، ونيكولاس ميليس وتياغو آلفيس لعدم وصول بطاقتهم ، وكارلوس إدواردو لعدم إستكمال برنامجه العلاجي .

الجدير بالذكر يقود اللقاء طاقم تحكيم محلي بقيادة الحكم الدولي شكري الحنفوش ، ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الأسمري ، وخلف زيد ، والدولي تركي الخضير "رابعاً" ، والدولي السابق مهنا الشبيكي "مقيماً" .
بواسطة : صحيفة المرمى
التعليقات ( 0 )


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->