الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
12:18 صباحًا , الأحد 8 ديسمبر 2019

تركي المحيميد في حوار خاص: الإعلام الأهلاوي أجج الوسط الرياضي ,وقاروب عمله سيئ جداً وبيانه معيب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 6
إهداءات 0
زيارات 16.4K
التاريخ 06-11-2012 03:24 مساءً
صحيفة المرمى _ إدارة الأخبار  تحدث المهندس تركي المحيميد المشرف على موقع نادي الشباب الرسمي والمسئول عن جوال نادي الشباب عن أبرز القضايا بالوسط الرياضي وعن بدايته العملية بنادي الشباب وعن سر نجاح الصفقات الشبابية وأتهم الأعلام الأهلاوي بتأجيج الوسط الرياضي والسبب بماحدث بين الشباب والأهلي بالفترة الأخيرة.

إعداد وحوار: بندر الحربي


*متى بداء تركي المحيميد العمل بنادي الشباب؟

أنا متواجد في المدرج الشبابي منذ الصغر ولكن بدأت العمل رسميا في نادي الشباب عام 1424هـ




*هل أنت راضي عن ماقدمت للجمهور الشبابي من خلال إشرافك على موقع النادي الرسمي ومسوؤل عن جوال النادي؟

* بطبيعة الحل الوصول إلى حالة الرضى أمر صعب جدا ولكن راضيا عن مقدار العمل الذي أقوم به من خلال موقع النادي الرسمي وجوال الشباب بما يتوافق مع الوصول إلى إرضاء الجماهير الشبابية .




* تذمر مستمر من قبل بعض الشبابيين عن سلبيات متكررة بجوال النادي من تأخير الرسائل المتعلقة بأخبار النادي والتعاقدات الشبابية. تعليقك؟

* جميع الشكاوي التي تأتي من الجماهير هي محل اهتمامنا وتقديرنا وبلا شك أننا نأخذها بعين الاعتبار وبكل جدية , ولكن أحب أن أوضح نقطة مهمة فيما يتعلق بتأخر بث الأخبار أو التعاقدات , جوال الشباب هو جوال رسمي يتبع للإدارة بشكل مباشر ومرتبط برئيس مجلس الإدارة ويمكن أن نطلق عليه أنه متحدث رسمي باسم النادي وهو ليس جهاز إعلامي أو منتدى أو صحيفة يهدف من خلاله إلى البحث عن الإثارة وبالتالي فلا يمكن بث أي خبر من خلال جوال الشباب إلا بعد أن يتم بشكل نهائي ورسمي ومن هذا المنطلق أيضا لا يمكن أن نبث أخبار عن مفاوضات الإدارة مع اللاعبين كون من المصلحة العامه أن تتم المفاوضات بشكل سري ولكن حال الانتهاء من أي تعاقد يتم إعلانه عبر الجوال وهذا الشيء الذي أكسب جوال الشباب ثقة مطلقة بأخباره من الجماهير الشبابية .




* كم عدد مشتركي جوال الشباب؟

* يفوق الثمانية عشر ألف مشترك



* بالسنوات الأخيرة لم يقدم الراعي الرسمي أنصافاً للشباب ونجومه من خلال الدعاية والإعلان. مالسبب بوجهة نظرك؟

* مايقدمه الراعي الرسمي هو بموجب عقد الشراكة الاستراتيجية بينه وبين النادي .



* هل القوة التفاوضية للأستاذ خالد البلطان وراء استمرار رعاية الاتصالات(stc) للشباب لاسيما أن بعض محبي النادي غير مشتركي بجوال النادي؟


بلا شك أن وجود رجل بحجم وقامة الأستاذ خالد البلطان على رأس المنظومة الإدارية في نادي الشباب يعتبر ثقلا وقوة في جميع المجالات وأهمها المجال الاستثماري خصوصا إذا ماعرفنا أن الأستاذ خالد هو رجل مفاوضات ورجل استثماري ناجح من الطراز الأول .




* هناك من يقول أن منتديات الأندية تحولت لبيئة تعصبية نتيجة ارتفاع سقف الحرية مع غياب الرقابة الإشرافية مما أدى للإساءات الشخصية للآخرين والإسقاطات السلبية على الكيانات. تعليقك؟


لا أتفق كثيرا فيما ذكرت لأنها تظل نظرة خاصة لا يجوز لنا أن نعممها , هناك الكثير من المنتديات التي تعتبر بيئة خصبة للنقاشات الرياضية المحترمة والعاقلة وبالتأكيد أن للرقابة الإشرافية الدور الأكبر في توجه المنتديات.



* شهدت الفترة الأخيرة تراشق إعلامي بين الشباب والأهلي مما أنعكس بشكل سلبي على جماهير الناديين وزاد من حدة التعصب . تعليقك؟


الشيء المعروف والأكيد أن نادي الشباب ومنسوبيه في قضية الأهلي كان يقف موقفا دفاعيا يرفض من خلاله جميع التجاوزات التي حدثت بحقه من الطرف الآخر , وبرأيي أن الإعلام وبالذات الإعلام الأهلاوي هو من أجج هذا الاحتقان وزاد منه بدلا من أي يقوم بدوره المسؤول والمهني .


* رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان وصف المحامي ماجد قاروب( بالمهايطي) ونقطة سوداء بتاريخ الرياضة السعودية . تعليقك؟


للأسف أن ماقام به ماجد قاروب خلال فترة تواجده في لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتبر عمل سيء جدا ويكفي للتأكد من ذلك أن المجتمع الرياضي والذي نادرا ما يجمع على شيء معين , أجمع على سوء العمل الذي قام به قاروب ووصف الأستاذ خالد البلطان كان وصفا دقيقا وفي محله



*هل تعتقد أن الشباب محارب من قبل لجنة الانضباط؟

نحن في نادي الشباب نحترم جميع لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم وإن اختلفنا في بعض مايصدر من قرارات , وأنا متفائل بمشيئة الله أنه بعد إعادة هيكلة بعض هذه اللجان ستتحسن .



*كَيف تُقيم عمل المركز الإعلامي بنادي الشباب ؟

شهادتي في المركز الإعلامي بنادي الشباب تعتبر مجروحه فما قدمه المركز الموسم الماضي تحت قياده مديره طارق النوفل وجميع منسوبي المركز يعتبر عملا جبارا ومتميزا وذلك من خلال المعطيات التي قدمها سواء كانت في تغطية وبث أخبار النادي أولا بأول بالإضافة إلى تغطية جميع المناشط المختلفة التي يقوم بها النادي أضف إلى ذلك استحداث قسم خاص يعني بالملتيميديا وقناة خاصة بالنادي على الموقع الشهير اليوتيوب وتواصله مع الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي , جميع هذه الأمور في ظل ضعف الجهات الإعلامية التي تهتم بالشأن الشبابي تجعلنا نقول أن المركز يستحق لقب أفضل مركز إعلامي لهذا الموسم .



*هل نجحت إدارة الشباب بالتعاقدات المحلية والخارجية؟

إن كنت تقصد بسؤالك التعاقدات التي تمت الموسم الماضي فبلا شك أن تحقيق بطولة الدوري يعني نجاح لهذه التعاقدات أما إن كنت تقصد التعاقدات الجديدة فأنا أؤمن تماما بالتخصص وبما أن المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودوم هو من يتولى هذا الجانب بشكل كامل أعتقد ستلاقي هذه التعاقدات النجاح المأمول مشيئة الله .



*هل نجح رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا بالارتقاء بمستوى التحكيم المحلي؟


مستوى الحكام لدينا بين مد وجزر , للأسف ليس هناك مستوى ثابت ففي الوقت الذي نرى فيه تطورا ملحوظا للحكام خلال فترة معينة , تأتي بعدها فترة أخرى تشهد انحدار رهيب في المستوى , ولكن للأمانة عمر المهنا أرى أنه يقوم بعمل جيد في اللجنة وأتمنى له المواصله والنجاح .



*مارأيك بماحدث بين المحامي ماجد قاروب والأستاذ أحمد عيد من تراشق إعلامي ؟

التراشق حدث من جهة واحده فقط , ماجد قاروب أصدر بيانه المعيب ضد الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم وهاجم من خلاله رئيس الإدارة أحمد عيد , بينما كان البيان الذي أصدرته الادارة المؤقتة بيانا مقتضبا وبلغة راقية بعيده عن التهجم الشخصي .



*مارأيك بالمطالبات الفلكية من قبل اللاعب السعودي واستغلال الخلافات بين الأندية لرفع قيمة عقده؟

أنا من المطالبين وبشده بوضع حد معين وسقف أعلى لقيمة عقود اللاعبين , الشواهد التي عشناها تؤكد قطعا أن اللاعب السعودي للأسف يتحصل على مبالغ فلكية لا يقدم مايوازيها من عطاء فني بتاتا , وكنت أتمنى أن يكون الاجتماع الذي قاده رئيس الشباب الأستاذ خالد البلطان ورئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الموسم الماضي أن يثمر ولكن كلي ثقة بأن جميع رؤساء الأندية سيجتمعون ويطالبون بوضع هذا السقف بعد أن استنزفت جيوبهم من هذه المطالبات الفلكية .



*مساحة حرة.؟

* أشكرك أخي بندر شكر جزيل على هذا اللقاء وبالمناسبة فأنت أحد الكوادر الإعلامية القادمة بقوة للوسط الإعلامي بمهنيتك وحياديتك , والشكر أيضا موصول لصحيفة المرمى على ماتقدمه من مادة إعلامية متميزة .



بواسطة : admin
التعليقات ( 6 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-11-2012 11:52 مساءً ahmed :
    اللهم وفق الشباب
  • #2
    06-12-2012 02:15 صباحًا Taha :
    حوار رائع وجميل اخوي بندر
    بالتوفيق للاستاذ تركي المحيميد
    ونامل ان يتوسع نطاق جوال الشباب مستقبلا ليشمل جميع شبكات الاتصال

    يعطيك العافية .. ولا ننحرم من تسليط الضوء على ادارة ونجوم النادي الراقي الشباب السعودي
  • #3
    06-12-2012 03:00 مساءً المشاكس :
    شكل الاخ يبي يطلع في الساحه الرياضيه قال خلينا نعمل حوار ونشتهر هذي مشكلة الدوري اذا خلص ،،
    بس من جد وانت من الصغر في المدرج الشبابي هههههههه
  • #4
    06-12-2012 04:38 مساءً كان ودي اصدق :
    كان ودي اصدق ..
    اجل الاهلي سبب التراشق و ناديكم دفاعي !!
    نسينا حركة النوفل و ما حصل له بسببها !!
    نسينا حركة البلطان و ما جرى له فالمنصة بسببها !!

    سؤال بسيط وش قالت لكم الشركة اللي جبتوها لزيادة الجماهير
    اذا جاوبت على سؤالي تعرف ان كان ودي اصدقك
  • #5
    06-12-2012 05:29 مساءً هاوي :
    بصراحه ماعندك سالفه ولا مصداقيه

    الاهلي سبب احتقان الجماهير أم حركات الصبيه من البلطان والنوفل

    عاد فيه سوابق للبلطان مع نادي الهلال

    لا زالت حادثة المنصة ليست ببعيدفي مدرج الهلال

    أعقبتها حوادث ثم حادثة المنصة في مدرج الاهلي

    وحركة النوفل التي دفع ثمنها قبل مغادرة الملعب

    ياخي ووووووووووووودي أصدق بس انتم صغار تعودتو الكذب
  • #6
    06-24-2012 12:32 مساءً بدورالشبابيه :
    بالتوفيق لليوووث

    غلطان يامعاند البلطان

    طارق النوفل عساك على القوه

    لبى الليوث

    حوار جميل اخوي تركي

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->