الرئيسية أقلام مغردون لحظات مشاهد صورة وخبر
05:34 صباحًا , الخميس 25 أبريل 2019

قّدم الغالي والنفيس للوطن

أنقذوا مساعد السويلم وعائلته من المجهول .. قبل فوات الأوان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 1
إهداءات 0
زيارات 11.4K
التاريخ 10-07-2014 06:48 مساءً
محمد الخالد ـ الرياض:  
يعيش مساعد سويلم ابراهيم محمد أو الشهير بـ ( مساعد السويلم ) مأساة إنسانية موجعة تدمي قلب كل من يملك ذرة احساس ومشاعر, فمنذ أن أصيب بجلطة دماغية قبل سنوات وحياته انقلبت رأسا على عقب .

مساعد السويلم الذي خدم الرياضة السعودية عقودا طويلة مع المنتخب الأول وفريق الشباب , مساعد الذي ساهم عام 1984 م بتحقيق الأخضر أول كأس آسيوية في سنغافورة , مساعد الذي ارتبط اسمه بجيل شيخ الأندية الذهبي .

مساعد السويلم ( الآن ) شخص عاجز في زمن موحش , مصاب بشلل كامل في يده اليمنى وشلل جزئي في قدمه اليمنى ويعاني من فقدان ذاكرة يداهمه بين حين وآخر , مساعد بات مريضا لا يملك قيمة ( علاجه ) في الخارج , بات مقعدا غير قادر على دخول ( مدينة الأمير سلطان الطبية ) , بات مكبل اليدين لا يحمل قيمة دواءه , بل بات حتى لا يجد لقمة العيش ! .

متزوج من أجنبية ولديه بنتين وولد , عاطل عن العمل بسبب عجزه الصحي , يسكن في شقة إيجار في لا يستطيع تسديد قسط وحيد من أقساطها ومهدد في أي لحظة أن يجد نفسه وعائلته خارجها دون مأوى .

حاول فاعلو الخير طوال السنين الماضية مساعدته حسب قدرتهم - ولكن دوام الحال من المحال , فالمقربون منه لديهم مشكلاتهم المالية أيضا ومن يدفع الإيجار اليوم لن يستطيع دفعه عنه غدا , وينطبق ذلك على أسعار أدوية مطالب باستعمالها يوميا حتى لا يفقد حياته ! .

مساعد السويلم يستحق منا أن نشعر ولو للحظة واحدة به وبمستقبل عائلته الغامض , يستحق منا أن نكون عونا له يا رياضيو المملكة , يستحق منا أن نقدم له الغالي والنفيس يا وزير الصحة , يستحق منا أن نقدم له مستقبلا أجمل يا بشر ! .



** تحتفظ صحيفة المرمى بكافة تقارير مساعد السويلم الطبية وعقد إيجار شقته المهدد بالطرد منها وكافة وسائل التواصل معه ومع عائلته .




image

image

image

image

image

image

image



بواسطة : admin
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-08-2014 05:33 صباحًا شبابي وافتخر :
    اشكر صحيفة المرمى على البادرة المميزةوالله يشافيه ويعافية

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET
) - Google Analytics -->